آلة تعبئة تلقائية لنقل الحركة ATF مبادل سعة 2 خزان

المعلومات الأساسية
مكان المنشأ: قوانغتشو، الصين
اسم العلامة التجارية: HONOW
رقم الموديل: ATF-20DT

التلقائي تدفق آلة نقل ATF مبادل Atf السائل فلوشينغ ماشين

لماذا يجب علينا استخدام آلة ATF؟

هيكل آلة ATF ضيقة ومعقدة للغاية. يمكن تغيير 25٪ فقط من نفايات الزيوت إذا استخدمنا الطريقة التقليدية. تتسبب القصاصات المعدنية وحمأة الزيوت وغيرها من المخلفات المتبقية في علبة التروس في خلط ثانوي للتلوث بالزيت الجديد ، مما يجعل سرعة علبة التروس بطيئة ، وتغيير العتاد مع الاهتزاز ، ثم ارتفاع درجة الحرارة ، واستهلاك النفط الكبير وغيره من الظواهر الشاذة ، إذا تم تجاهلها ، من السهل الفشل.

تم تصميم جهاز ATF هذا وفقًا لأحدث عملية في العالم. الجمع بين إعادة التدوير وضغط تبريد علبة التروس وضغط خرج هذا الجهاز ، مليء بالزيت الجديد عند تفريغ نفايات الزيوت. هذا النوع من تبادل النفط الذي يجعل عملية تعبئة النفط الجديدة وتفريغ النفايات التي تحدث بشكل متزامن لا يضمن فقط السلامة والكفاءة ، ولكن أيضا يجعل علبة التروس في الصيانة الكاملة. وفي الوقت نفسه ، تتبنى ماكينة ATF تصميم ضغط كهربائي قابل للتعديل ، مما يسمح بتعديل الضغط وفقًا لاحتياجات الموديلات المختلفة ، سهل التشغيل.

يمكن لآلة ATF إنهاء عملية إعادة شحن وتنقية علبة التروس ، والمحول الهيدروليكي ، ومبرد علبة التروس في 20 دقيقة ، والتي لا يمكنها فقط إزالة بقايا المعادن ، وحمأة الزيت ، ولكن أيضًا جعل معدل تغيير الزيت إلى ما يقرب من 100٪ للتأكد من أن علبة التروس تكون دائماً الجديد .

الميزات

اتجاه تدفق نظام التحكم بالقيمة المتساوية والمتكافئ.

مراقبة تدفق النفط الدراجات السرعة.

تغيير الزيت عن طريق قوة صندوق التروس والمبادل.

التحول تلقائيا إلى وظيفة استخراج النفط بعد الانتهاء من تبادل النفط.

فعالية حماية صندوق التروس وإزالة الشحوم والحشوات المعدنية.

أؤكد تبادل المبلغ على قدم المساواة.

دعوى ل: البنزين / الديزل المركبات

الملحقات القياسية: 1 خرطوم أسود ، 1 خرطوم أحمر ، 1 محولات تركيبات متنوعة ومجموعة خرطوم.

وظيفة

ا . يمكنها إنهاء عملية إعادة شحن وتنظيف علبة التروس ، المحول الهيدروليكي ، جهاز تروس علبة التروس في 20 دقيقة ، والتي لا يمكنها فقط إزالة بقايا المعادن ، وحمأة الزيوت ، ولكن أيضًا جعل معدل تغيير الزيت إلى ما يقرب من 100٪.

ب . لا تحتاج إلى تفكيك ، يمكن أن يزيل تماما خردة المعادن والحمأة الزيت في علبة التروس.

ج. يمكن أن يحل بسرعة مشكلة تغيير المعدات بصعوبة ، واستعادة أدائها ، والحد من اهتزاز علبة التروس ، والحد من درجة حرارته ، والحد من استهلاك الوقود وإطالة عمرها.

د . نوع متحرك ، هيكل معقول وسهل التشغيل.

المعلمة الفنية

أنبوب عودة النفط 2M
أنبوب تفريغ النفط 2M
خزان النفط 30 لتر / 6.6 غالون
دقة التصفية 5um من

تفاصيل الاتصال
Jack

رقم الهاتف : +8613246476587

ال WhatsApp : +8615323363635

ATF Exchanger Automatic Transmission Flush Machine 2 Tanks Fluid Capacity

Basic Information
Place of Origin: Guangzhou,China
Brand Name: HONOW
Model Number: ATF-20DT
Contact Now

Automatic Transmission Flush Machine ATF Exchanger Atf Fluid Flushing Machin

 

Why should we use ATF machine?

 

The structure of ATF machine is extremely tight and complex . Only 25% of waste oil can be changed if using traditional way . Metal scraps , Oil sludge and other residues still in the gearbox will cause secondary pollution mixing with new oil , which make gearbox accelerating slow , changing gear with vibration , and then overheating , oil consumption big and other abnormal phenomena , if it’s ignored , it is easy to fail .

This ATF machine is designed according to the world's latest process . Combining the recycling and cooling pressure of gearbox and the output pressure of this machine , it’s filled with new oil when discharging waste oil . This kind oil exchanging which make new oil filling and waste discharging occurring synchronously not only ensures the safety and efficiency , but also makes gearbox in completely maintenance . Meanwhile the ATF machine adopts adjustable electric pressure design which allow the pressure can be adjusted according to the needs of different models , easy to operate .

The ATF machine can finish the oil recharging and cleaning of gearbox ,hydraulic converter , gearbox radiator in 20 minutes , which not only can completely remove metal scraps , oil sludge , but also make oil changing ratio to nearly 100% to make sure gearbox is always new .

 

Features

 

Flow direction automatically controlled and equal amount exchange system .

Oil cycling flow speed monitor .

Change the oil by the power of gear box and the exchanger .

Automatically shift to oil extracting function after completed oil exchanging .

Effectively protect the gear box and remove the grease and metal fillings .

Assure equal amount exchange .

Suit for : Gasoline / diesel vehicles

Standard accessories : 1 black hose , 1 red hose , 1 assorted fittings adapters and hose kit .

 

Function

 

a . It can finish the oil recharging and cleaning of gearbox , hydraulic converter , gearbox radiator in 20 minutes , which not only can completely remove metal scraps , oil sludge , but also make oil changing ratio to nearly 100% ;

b . No need dismantling , it can completely remove metal scraps and oil sludge in gearbox ;

c . It can rapidly solve the problem of changing gear difficultly , restore its performance , reduce the vibration of the gearbox , reduce its temperature , reduce its fuel consumption and prolong its lifetime .

d . Movable type , reasonable structure and easy to operate .

 

Technicial Parameter

 

Oil return pipe 2m
Oil discharging pipe 2m
Oil tank 30Liters / 6.6 gallons
Filter accuracy 5um

 

ATF Exchanger Automatic Transmission Flush Machine 2 Tanks Fluid Capacity

 

ATF Exchanger Automatic Transmission Flush Machine 2 Tanks Fluid Capacity

Contact Details
calvinzhu

Phone Number : +8613866752383

WhatsApp : 8615323363635